وطى المروج- غابة بولونيا تخوض المعركــة بلائحتين

محلي
03-5-2016 |  05:02 PM
وطى المروج- غابة بولونيا تخوض المعركــة بلائحتين
4395 views
Source:
-
|
+
 تستعد بلدة وطى المروج- غابة بولونيا لمعركة الانتخابات البلدية في 15 الجاري حيث ينتخب أبناؤها 9 أعضاء للمجلس البلدي.

وتتنافس على المقاعد الـ 9 لائحتان شكل إحداهما رئيس البلدية الحالي جورج كفوري، فيما تضم اللائحة الثانية التي تحمل اسم "بولونيا بالقلب" كلا من لورا جميل الخوري، شارل يوسف المر، وليد يوسف كركي، ادوار مرشد الحويك، شربل نسيب سلامة، نجيب كفوري كفوري، شربل حنا الزغريني، رامي حبيب ناصيف، سامي سمير سلامة. 

وأكدت لور الخوري لـ "المركزية" أن "في تشكيل اللوائح، اتكلنا على العائلات أكثر من الأحزاب لأننا نعتبر أن كل انسان حر في انتمائه السياسي". 

وأشارت إلى "أننا "نسعى إلى تشكيل مجلس بلدية يضع نصب عينيه تسهيل أعمال المواطن لخدمته، وليس منة من أحد. ذلك أن للمواطن حقوقا يجب أن يحصل عليها مقابل واجباته، عوضا عن الخوف من قوة رئيس البلدية وقدرته على تأخير المعاملات أو غيرها من العراقيل"، مشيرة إلى أننا "نشدد في طريقة عملنا على النزاهة والمسؤولية والأمانة ونكن الاحترام لجميع المواطنين، ونريد أن يبدأ العمل بمبدأ الشفافية والمحاسبة". 

وعن العناوين العريضة برنامج اللائحة، لفتت خوري إلى أن "من بين مشاريعنا مكننة البلدية، وإنشاء موقع إلكتروني للبلدية تضمن التواصل اليومي مع أعضاء المجلس، إضافة إلى العمل على تنمية الصناعات الحرفية في البلدة، تطوير البنى التحتية، ايجاد حل نهائي لأزمة النفايات، تفعيل النادي الرياضي، تسوية أوضاع العمالة الأجنبية، تفعيل العمل بالنادي الرياضي ومستوصف البلدة، تفعيل العمل بالطاقة البديلة في المرافق العامة في البلدة". 

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره