لماذا لا يسمح تويتر بتعديل التغريدة؟!

متفرقات
03-5-2016 |  04:01 PM
لماذا لا يسمح تويتر بتعديل التغريدة؟!
1940 views
Agencies Source:
-
|
+
لا يخفى على أحد أن موقع "تويتر" واحد من الأكثر جاذبية في العالم، ولكن يخطر في بالنا بالكثير من الأحيان استفسار حول السبب وراء عدم توفر ميزة تعديل التغريدة في هذا الموقع المميز.

في الحقيقة، أوضح مدير المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط بنجامين أمبين أن موقع تويتر لا يسمح بتعديل التغريدة لانها تخالف الفكرة الاساسية والطابع العام القائم عليه الموقع هو التواصل والمحاورة المباشرة بين الاشخاص وباللحظة نفسها.

وأشار الى أنه هنالك مجموعة كبيرة من التغريدات المهمة الخاصة بالجهات الحكومية والاعلامية ولا يمكن تغيير هذا المحتوى للمحافظة على مصادقية التوثيق.

وفي سياق متصل، بامكانك طلب تويتر حتى لو كنت بالمطعم، فقد أعلنت شبكة " تويتر" مؤخرا عن توفيرها لإمكانية الإشارة للاماكن كالمطاعم وكصفحات الأعمال ضمن التغريدات التي ترسل عبر تطبيق "تويتر" على الهواتف المحمولة ونسخة المتصفح.

وذكرت "تويتر" أن الخدمة الجديدة متوفرة فقد للمستخدمين في بريطانيا  وألمانيا واليابان ، وستعتمد "تويتر" في الإشارة للأماكن الموجودة في تلك الدول على خدمة المراجعات للأماكن "يلب".

وتوفّر الميزة الجديدة الإمكانية بإضافة الإشارة للاماكن من اجل إغناء المضمون عبر عرض التقييم لهذه الأماكن وللمعلومات الاخرى كعنوان المكان وخريطته، و ستقوم ايضا بعرض العديد من الصور التي سبق وتم وسمها في الأماكن هذه.

والجدير بالذكر أن الميزة الجديدة للإشارة إلى الأماكن اطلقت سابقا في اميركا، لكنها اعتمدت على خدمة " Foursquare " ، وليس واضحا  فيما إذا كانت "تويتر" تفكّر في الاعتماد  على أحد الخدمتين بصورة  نهائية، أم البقاء على شكلها ، و لم يتم حتى الان الإعلان بشكل رسمي من قبل "تويتر" عن الموعد لإطلاق الخدمة هذه عالميا لباقي الدول.

ويشار الى أن من الواضح جدا أن شبكة التدوين المصغرة  تويتر ستحذو حذو فيسبوك، فقد أعلنت عن إجازة الأبوة للمراة والرجل لديها والتي ستصل إلى عشرون أسبوعا مدفوعا.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره