حسن خليل: معنيون في تنظيم تشريعاتنا وحشد مواردنا لإستكمال المعركة ضد الإرهاب

محلي
12-2-2016 |  11:11 AM
 حسن خليل: معنيون في تنظيم تشريعاتنا وحشد مواردنا لإستكمال المعركة ضد الإرهاب
484 views
Source:
-
|
+
أكد وزير المال علي حسن خليل في كلمة ألقاها في إفتتاح المنتدى المصرفي "ماهية العقوبات والغرامات المالية"، انه "بالرغم من الأزمة المتفاقمة في لبنان التي أدت إلى تعطيل المؤسسات الدستورية بدءا من إنتخاب رئيس للجمهورية، إستطعنا أن نقدم المصلحة اللبنانية أولا، ما مكن لبنان وقطاعه المصرفي في أن يخاطب العالم والهيئات الدولية ليقول لها ان لبنان ملتزم في إطار القوانين والشرائع الدولية بما خص مكافحة الإرهاب وتبييض الأموال".

وقال: "إننا معنيون بدرجة كبيرة في تنظيم تشريعاتنا وحشد مواردنا القانونية والسياسية والأمنية من أجل إستكمال المعركة ضد الإرهاب".

وتابع: "نحن على ثقة كبيرة بأن قطاعنا المصرفي والمالي مارس رقابة ذاتية عززت ثقة المستثمر اللبناني وعززت ثقة المستثمر العربي والعالم".

أضاف: "نحن نعيش في أجواء إقتصادية صعبة وقد عبرت عن طبيعة هذه الأزمة خلال جلسة مجلس الوزراء ولكن في نفس الوقت أشرنا إلى أننا لسنا في إنهيار الوضع الإقتصادي ولكن الأمر يحتاج إلى جملة إصلاحات للمحافظة على الإدارة المالية وعلى التوازن الذي يحفظ إستقرارنا ما يتطلب تحمل المسؤولية وعدم تفويت الفرصة والعمل على إقرار سلسلة من الأمور". 

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره