حمام سباحة بزاوية رؤية 360 درجة.. أعلى فندق جديد في دبي!

ليف ستايل
08-2-2016 |  11:22 AM
حمام سباحة بزاوية رؤية 360 درجة.. أعلى فندق جديد في دبي!
1632 views
Agencies Source:
-
|
+
كشفت ادارة فندق سانت ريغيس، التي تعد من أكبر سلاسل الضيافة حول العالم، عن خططها المتعلقة ببناء فندق فخم جديد في دبي مزود من أعلى بحمام سباحة مفتوح يتيح زاوية رؤية لكل من بداخله بمقدار 360 درجة في الطابق الـ 50.

وسيحد حمام السباحة هذا جوانب الفندق الأربعة وسيعد واحدا من أبرز حمامات السباحة في العالم بفضل زوايا الرؤية البانورامية التي سيوفرها للإمارة والخليج العربي.

وأشارت بهذا الصدد صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى أن حمام السباحة هذا، المقرر أن يتم افتتاحه في العام 2018، سيكون واحدا من أعلى حمامات السباحة في العالم، اذ من المتوقع أن يصل ارتفاعه إلى حوالي 700 قدم فوق مستوى الشارع.

ومن المتوقع أن يتم اعداد ذلك الفندق ليكون بمستوى الخمس نجوم بعد ابرام اتفاقية شراكة بين شركة ستاروود هوتيلز آند ريزورتس حول العالم ( المالكة لفنادق سانت ريغيس ) وبين شركة نخيل العقارية المملوكة للحكومة. وسيتم بناء ذلك الفندق الجديد الذي سيتألف من 52 طابقا في جزيرة النخلة  في إمارة دبي، التي تعد أكبر جزيرة اصطناعية في العالم. هذا وسيكون ذلك الفندق هو خامس فنادق سانت ريغيس التي يتم افتتاحها في الإمارات العربية المتحدة والثاني في إمارة دبي.

وقالت شركة ستاروود إن أول 18 طابقا من المبنى ستضم 289 غرفة وجناحا، فيما ستضم الطوابق العليا 504 شقة فخمة. وسيضم الطابق الـ 51 مطعما والطابق الـ 52 سيضم منصة مشاهدة علوية عامة بزوايا الرؤية البانورامية الرائعة.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره