وهاب لفيرا يمين: سليمانك يا قبيحه نجح بسبب وسام الحسن...

محلي
03-2-2016 |  08:39 AM
 وهاب لفيرا يمين: سليمانك يا قبيحه نجح بسبب وسام الحسن...
2302 views
Source:
-
|
+
شن رئيس تيار التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب هجوماً عنيفاً على رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية وعضو المكتب السياسي للتيار فيرا يمين.

وقد بدأ وهاب كلامه مغرداً على "تويتر " بالقول:"كنت يا اخوان اتحاشى الاساءه الى سليمان فرنجه فبيننا خبز وملح ولكن بعد ان تمادت عصابته اجد نفسي مضطراً للرد".

واضاف وهاب رداً : "المرأه القبيحه من آل يمين تحدثت بأمر منه لذا اسمع ماذا سأقول : انت تآمرت على ٨آذار مقابل غمزه من سعد الحريري وبعت كل الناس".

وتابع وهاب في رده "الصغير ايتها القبيحه صاحبة رائحة الفم الكريهه هو من يسرق الناس هو من يعمل مرابياً في الكازينوات هو من يحتكر المحروقات ويسرق اللبنانيين"، و"الصغير يا قبيحة زغرتا هو من يفرض الخوه على مصانع الترابه ويحميها فيما الناس تموت من تلوثها".

وفي هجومه على فرنجية ويمين قال وهاب: "الصغير" ايتها القبيحه هو الذي ينبطح امام سعد الحريري ويبيع المقاومه وسوريا مقابل وعد بمنصب، ..الصغير هو من يقول عنه وليد جنبلاط منذ اشهر زعيم عصابه ثم يزوره متزلفاً".

وتابع :"هل تعتقدين ايها العجوز ان سليمان الصغير يستطيع ان ينافس شموخ وعزة واخلاق ميشال عون؟، ايتها القبيحه انا اسمي وئام الكبير ومعلمك اسمو سليمان الزغير ذهب ليضع يده بيد من لعب بالدم السوري وهو يعتاش من بنزين ومازوت سوريا".

واضاف وهاب: "ايتها القبيحه الصغير هو من هرب من المواجهه عام ٢٠٠٥ عندما واجهت وحيداً"..."سليمانك الصغير زعيم قروي الفرق بينه وبين بهاء عبد الخالق مرشحي في الشوف ثمانية إلاف صوت لمصلحة بهاء وبهاء ما بياخذ خوات من الناس".

وغعرد وهاب ايضاً: "سليمانك يا قبيحه نجح بسبب وسام الحسن الذي اعطاه اصوات السنه والا كان ميشال معوض قد اطاح به".

وختم وهاب تغريداته بالقول :"وسأكمل غداً مع صغيرك الذي يتطاول على الشرفاء لولا ميشال عون لكان زعيماً قروياً او رئيس بلديه".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره