ريال مدريد يحسم الكلاسيكو ضد برشلونة.. ويقترب من لقب الليجا

متفرقات
22-4-2024 |  09:13 AM
ريال مدريد يحسم الكلاسيكو ضد برشلونة.. ويقترب من لقب الليجا
925 views
Agencies Source:
-
|
+
 اقتنص فريق ريال مدريد فوزًا قاتلًا من أنياب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24، في ظل الصراع بين الفريقين على التتويج بلقب الليجا خلال الموسم الحالي.

 جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أندرياس كريستينسن، وفيرمين لوبيز في الدقيقتين 6، و69 على التوالي لصالح فريق برشلونة، بينما سجل فينيسوس جونيور من ركلة جزاء، ولوكاس فاسكيز، وجود بيلينجهام في الدقائق 18، 73، و91 على التوالي لصالح الريال.

 بهذه النتيجة يتواجد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 36.

بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 37.

 واقترب ريال مدريد من حسم لقب الليجا بعد اتساع فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة الى 11 نقطة في الوقت الذي يتبقى فيه عدد قليل من الجولات في الليجا.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره